رياضة

أسرار خطيرة أعترف بها بيكيه عن رحيل مسي

متابعات – محمد البدواوي

قال جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونه الإسباني في مقابلة مع صحيفة ‘‘إل باييس‘‘ الإسبانية: ‘‘من المؤكد أنني سأعتزل في برشلونة، دعونا نرى إذا كانت الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم هي الموعد لذلك، لكنني لن أقبل الاعتزال كبديل، لا أشعر برغبة لذلك‘
وبشأن مسألة رحيل ليونيل ميسي، قال بيكيه: ‘‘أتفهم الأرقام ولكن قضية اللعب المالي النظيف يصعب عليّ فهمها، كان يجب عليّ أن أتوصل إلى اتفاق لتخفيض راتبي لأنه بخلاف ذلك لا يمكننا تسجيل أي صفقات جديدة.

وتابع بيكيه: ‘‘وأعتقد أنه إذا تم تجديد ليونيل ميسي، فستكون الأرقام معقدة للغاية، لا أعرف ما إذا كان ذلك كان ممكنًا أو لم يكن مع بذل الجميع جهدًا هائلًا، ليس لدي المعلومات‘‘.

وواصل: ‘‘هناك لاعبين يقدمون شيئًا من أجل النادي مثلما فعل كريستيانو رونالدو والذي عانى ريال مدريد في تعويضه، بالنسبة لميسي فهو قدم كل شيء وهنا المشكلة، لكن البارسا سيتخطى ذلك‘‘.

وأكد بيكيه: ‘‘بيدري وخافي هما النسخة الجديدة من تشافي وإنييستا، ومستقبل البارسا بخير بتواجد بيدري وخافي وأراوخو ودست وأليخاندرو بالدي ونيكولاس جونزاليس وأنسو فاتي وكذلك إيريك جارسيا‘‘.

وحول خلافه مع بوسكيتس، قال بيكيه: ‘‘من السهل قول ذلك بعد هدف أتلتيكو مدريد، نحن لسنا في المكاتب فنحن نلعب أمام 50 ألف مشجع ونكون تحت الضغط ويحدث الكثير من النقاش‘‘.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى