رياضة

الريان القطري يواصل طريقه نحو المحافظة على اللقب بعد تغلبه على السيب العماني ضمن بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة بصحار

إسحاق الحارثي-العربي

تتواصل مباريات بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الثانية للأندية للرجال بصالة المجمع الرياضي بصحار في يومها الثالث، حيث تمكن نادي الريان القطري من الفوز على نادي السيب العماني
بنتيجة ٠/٣ الذي غاب فيها نادي السيب من تقديم المستوى الذي ظهر به في البطولة بعد فوزه على نادي بني ياس الإماراتي والقادسية الكويتي.

وبالعودة لأشواط المباراة فقد فرض الريان أسلوب لعبة القوي الذي دخل به المباراة منذ انطلاقتها لينهي الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٥ ، وواصل الريان تقديم نفس المستوى مع محاولات السيب من العودة للمباراة إلا أن الريان أحكم قبضته على الشوط الثاني ليخرج فائزاً بنتيجة ٢٥-١٨.

واستمر الريان في سيطرته على مجريات اللعب وسط تراجع مستوى لاعبي السيب
لينهي الريان الشوط الثالث والمبارات بنتيجة ٢٥-١٨

بذلك يضيف الريان ٣ نقاط ثمينة لرصيده ليرتفع إلى ٥ نقاط بعد فوزه يوم الأمس على نادي الابتسام السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين ، فيما توقف نادي السيب عند النقطة السادسة .

هذا ويلعب الريان يوم غدٍ الثلاثاء ٦فبراير ٢٠٢٤ مباراته الثالثة أمام نادي بني ياس الإماراتي الذي يخوض اليوم مباراته الثانية أمام نادي القادسية الكويتي فيما يلعب يوم غدٍ نادي السيب العماني مباراته الرابعة أمام نادي الابتسام السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى