دول الخليج

وزير النفط والبيئة البحريني يجتمع مع وفد سعودي من وزارة الطاقة وشركة أرامكو

اجتمع الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة البحريني المبعوث الخاص لشؤون المناخ مع وفد من وزارة الطاقة وشركة (أرامكو) السعودية يضم السيد محمد بن عبدالرحمن البراهيم مساعد وزير الطاقة لشؤون البترول والغاز والسيد ناصر بن خالد النعيمي رئيس التنقيب والإنتاج بشركة (أرامكو) السعودية وعددًا من المسئولين من وزارة النفط والبيئة وشركة بابكو انرجيز وشركة (أرامكو)، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك ومناقشة الفرص الاستثمارية في قطاع الطاقة بين المملكتين الشقيقتين.  

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة الوزير بالوفد السعودي، مؤكدًا ما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة وتعاون وثيق في المجالات المختلفة ولا سيما في مجال الطاقة.

وثمن سعادة الوزير الدور الذي تقوم به وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وشركة (أرامكو) السعودية في المشاريع النفطية والبيئية المختلفة، والتي ساهمت في إبراز المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ومبادرات الاستدامة البيئية، متمنيًا التوفيق والنجاح في تحقيق التطلعات المستقبلية التي تصب في مصلحة البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب الوفد السعودي عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع المملكتين الشقيقتين، مشيدين بالتنظيم المتميز لاستضافة مملكة البحرين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثالثة والثلاثين، والنتائج الإيجابية التي أثمرت عنها.

كما أثنى الوفد السعودي على الاجتماع المشترك الذي ناقش عددًا من المواضيع المهمة وسبل إيجاد الفرص الاستثمارية التطويرية بهدف زيادة الإنتاجية بما يعود بالنفع على البلدين، مشيدًا بما تتبناه المملكة من إستراتيجيات واعدة متطورة تعزز قطاع الطاقة واستدامته، متطلعين لتعزيز وتنمية أوجه التعاون بين الجانبين تحقيقًا للتطلعات المنشودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى