رياضة

وزير الثقافة والرياضة والشباب يرعى حفل افتتاح تصفيات كأس العالم للكريكيت .. غدًا

Advertisements

العمانية – العربي

يرعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب غدًا الأحد حفل افتتاح التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم للكريكيت فئة T20 والتي تستضيفها السلطنة ممثلة بالنادي العماني للكريكيت وذلك على ملاعب أكاديمية عمان للكريكيت بولاية العامرات وتستمر حتى ٢١ أكتوبر الجاري بمشاركة منتخبات السلطنة وجمهورية بنجلاديش واسكتلندا وبابوا غينيا الجديدة.

وسيلتقي منتخبنا الوطني للكريكت مباشرة بعد مراسم حفل افتتاح التصفيات الذي يقام في الساعة الواحدة ونصف ظهرًا مع منتخب بابوا غينيا الجديدة فيما يلتقي في الساعة السادسة مساء منتخبي بنجلاديش واسكتلندا.

ويلتقي يوم الثلاثاء المقبل في الثانية ظهرا منتخبا اسكتلندا وبابوا غينيا الجديدة فيما يلتقي في السادسة مساءا منتخبنا الوطني مع منتخب بنجلايش.

وفي اليوم الختامي للتصفيات ٢١ أكتوبر الجاري يواجه منتخب بنجلايش منتخب بابوا غينيا الجديدة ويقابل منتخبنا الوطني منتخب اسكتلندا وسوف يتأهل من هذه التصفيات منتخبان إلى الأدوار النهائية والتي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة ١٢ منتخب تأهلت من مختلف القارات.

ويتضمن حفل الافتتاح عدد من الفقرات الموسيقيه تقدمها موسيقى الخيالة السلطانية إضافة إلى دخول أعلام الدول المشاركة يحملها فرسان الخيالة السلطانية وعددا من الفقرات الاخرى.

يحضر حفل الافتتاح مانو ساوني الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للكريكيت ورؤساء اتحادات الدول المشاركة في التصفيات وبنكج كيمجي رئيس مجلس إدارة النادي العماني للكريكيت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى