رياضة

نزوى يتغلب على ظفار ونادي عمان يفوز صلالة في دوري عام السلة

مسقط – العربي

أسفرت مباريات دوري عام سلطنه عمان لكره السله للموسم 2023-2024 التي اقيمت على ارضيه صاله نادي الأمل بمرتفعات غلا عن فوز نادي نزوى على نادي ظفار بنتيجه 77-44، وفي المباراة الثانية تمكن نادي عمان من تجاوز نادي صلالة بنتيجة 66-54، ضمن مباريات ، في المواجهة التي اقيمت .

وعودة للمباراة الأولى التي جاءت لعبا ونتيجه لصالح نادي نزوى وتمكن من الفوز في جميع فترات المباراه الاربعه ، بدا اللقاء بتسجيل نادي نزوى خمس نقاط منها نقطتين عن طريق مصعب الريامي وثلاث نقاط لزميله محمد العنقودي رد عليها نادي ظفار بتسجيل نقطتين عن طريق محمد المحرمه لتصبح النتيجة 5-2، وبعد هجمة تمكن احمد ابو حمر لاعب نادي ظفار من تسجيل نقطه من خطأ، ويتمكن لاعب نادي نزوى نيفر ماكورد من تسجيل اربع نقاط بعد تسديدتين من تحت السله ليتقدم نزوى 12-5، ط، وتستمر الاثاره بمزيد من الهجمات اضاف خلالها كل فريق مزيدا من النقاط لينتهي الربع الاول بتقدم نادي نزوى على نادي ظفار بنتيجه 23-11.
وفي الربع الثاني استمرت أفضلية اللعب لنادي نزوى وافتتح لاعبه باسل الصبحي التسجيل بإضافة ثلاث نقاط بعد تسديده ثلاثيه ويضيف زميله نيفر ماركود نقطتين بعد تسديده من تحت السله رد عليها نادي ظفار بتسجيل نقطتين عن طريق محمد المحرمي وتتواصل الهجمات حيث أضاف نادي نزوى 15، فيما اضاف نادي ظفار 11 نقطه لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي نزوى على نادي ظفار بنتيجه 43-24.
وفي الربع الثالث تواصل اللعب بهجمات استثمر منها نادي نزوى الكثير منها حيث ع اضاف لاعبوه 18 نقطه، فيما سجل ظفار 8 نقاط لينتهي الربع الثالث بتقدم نادي نزوى على نادي ظفار بنتيجه 61-32.
وفي الربع الرابع واصل نادي نزوى افضليته في التسجيل رغم تحسن نادي ظفار في الدفاع والهجوم الا ان رد نزوى السريع ابقى التفوق لصالحه حيث اضاف لاعبوه 16 نقطه،فيما اضاف لاعب نادي ظفار 12 نقطه لتنتهي المباراه بفوز نادي نزوى على نادي ظفار بنتيجه 77-44.
ادار المباراة الدولي احمد الخصيبي حكما اول وعلي السلماني حكما ثانيا وطهى العامري حكما ثالثا وعلى الطاوله المهدي العلوي وموسى السيابي ومحمود العجمي.

وفي المباراه الثانيه نجح نادي عمان من الفوز على نادي صلاله بنتيجه 66-54، في مباراه بدأها نادي عمان بتسجيل ثلاث نقاط من خطأين احرز منها هيثم بني عرابه نقطتين واحرز منها حسين الكندي نقطه، وعاد بعدها نادي صلاله لتقريب النتيجه بعد تسديده من تحت السله لقيصر البلوشي، وتستمر معها الاثاره بمزيد من الهجمات نجح فيها كل فريق تسجيل عدد من النقاط لينتهي الربع الاول بتقدم نادي عمان على نادي صلاله بنتيجه 16-8.
وفي الربع الثاني تواصل اللعب سجالا، ويتمكن معها نادي عمان من تسجيل ثلاثيه عن طريق مصعب الوهيبي واضاف زميله عبد الله الغساني نقطتين ، ويتمكن نادي صلاله من تسجيل نقطتين عن طريق قيصر البلوشي واضاف زميله فيصل عبد النبي ثلاثية، وتتواصل الهجمات حيث تمكن نادي عمان من تسجيل 20 نقطه فيما اضاف نادي صلاله 11 نقطه لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي عمان على نادي صلاله بنتيجه 41-24.
وفي الربع الثالث نشط نادي صلاله بشكل جيد وتمكن من استثمار معظم الفرص التي اتيحت حيث اضاف نادي صلاله 17 نقطه فيما سجل نادي عمان خمس نقاط فقط لينتهي الربع الثالث بتقدم نادي عمان على نادي صلالة بنتيجة 46-41.
وفي الربع الرابع تمكن نادي عمان من استعادة افضلية اللعب وتمكن لاعب من تسجيل 20 نقطه فيما اضاف نادي صلاله 13 نقطه لتنتهي المباراه بفوز نادي عمان على نادي صلاله 66-54.
ادار المواجهة الدولي عصام السيابي حكما اول والدولي راشد المشيفري حكما ثانيا ووهب السناني حكما ثالثا وعلى الطاوله غالب الحسني ويعقوب الندابي وشريفه الزدجاليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى