رياضةمحليات

أربع فرق تتأهل لنصف نهائي دوري كرة القدم للفتيات

مسقط-العربي

تأهلت أربع فرق لمباريات النصف نهائي من دوري كرة القدم للفتيات الذي يشرف عليه الاتحاد العُماني لكرة القدم وتنظمه سبورتس مينيا في ملعب سبين بالعذبية، بمشاركة ٦ فرق وهي (فريق نادي مسقط وفريق نادي البشائر وفريق الحيل وفريق مدريد وفريق مسقط وفريق بولرز).

وشهدت مباريات الدور الأول التي انطلقت مطلع الاسبوع منافسة قوية ففي مباريات تحديد المراكز تغلب نادي مسقط على مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة حصلت فيه اللاعبة (مآثر الحارثية) على جائزة أفضل لاعبة في المباراة.
وفي المباراة الثانية تغلب نادي البشائر على مسقط بنتيجة 3-0 و توجت خلالها اللاعبة (موزة المعمرية )بجائزة كأفضل لاعبة في المباراة، وفي المباراة الثالثة فاز فريق بولرز على نادي الحيل بنتيجة 6-0 وحققت خلالها اللاعبة (زهراء محمد) جائزة أفضل لاعبة.

واسفرت نتائج الدور الأول عن تصدر فريق مدريد الترتيب العام وحل نادي مسقط ثانياً ونادي البشائر ثالثاً وفريق بولرز رابعًا، حيث تقام تقام مباريات النصف نهائي يوم السبت الموافق ١٢ من نوفمبر على ملعب سبين بالعذبية حيث يلتقي في المواجهة الأولى
عند الساعة 7 مساء فريق مدريد صاحب الصدارة مع فريق بولرز الذي حل في المركز الرابع، فيما
تقام المباراة الثانية عند 8 مساء لقاء يجمع نادي مسقط صاحب المركز الثاني مع نادي البشائر الذي حل في مركز الثالث، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية التي تقام يوم الثلاثاء 15من نوفمبر في الساعة 7 مساء على نفس الملعب وذلك للمنافسة على لقب البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى