محليات

الصحة توقع اتفاقية مشروع توسعة وحدة الأطفال الخدج بمستشفى إبراء

مسقط – العربي

وقعت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية صباح اليوم (الأربعاء) اتفاقية مع مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية لتمويل مشروع توسعة وحدة الأطفال الخدج بمستشفى إبراء بمبلغ 250 ألف ريال عماني.

وقعت الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية -وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط- وعن مؤسسة الجسر نوف بنت عبدالله الحوسنية -عضو مجلس الإدارة-.

وفي تصريح لها أكدت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية – وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط – على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بسلطنة عمان لخدمة الصالح العام ، مشيدة بالمبادرة الطيبة التي تبنتها مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية.

وأضافت: جاء توقيع الاتفاقية من منطلق الشراكة الإستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع والارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع محافظات سلطنة عمان.

من جانبها أكدت نوف بنت عبدالله الحوسني عضو مجلس الإدارة بأن مؤسسة الجسر تؤمن بدورها المجتمعي في تنمية القطاع الصحي، ودعم جهود وزارة الصحة من خلال تبني المشاريع الصحية التمكينية التي تعكس الأثر الإيجابي في المجتمع.

مشيرة إلى دور المؤسسة يكمن في تمويل وحدة الأطفال الخدج في مستشفى ابراء لما له من أهمية في تحسين مستوى الخدمات في المستشفى من خلال رفع الطاقة الاستيعابية للوحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى