رياضة

البشائر يحقق الفوز على صلالة في الدوري العام لكره السله

مسقط – العربي

استطاع نادي البشائر تحقيق الفوز على نادي صلالة بنتيجه ٩٢-٤١، ضمن مباريات دوري عام سلطنه عمان لكره السله للموسم 2023-2024 ،في المباراة التي اقيمت على ارضيه الصاله الفرعيه لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

المباراه جاءت افضليتها نادي البشائر الذي تفوق في جميع فترات المباراه الاربعه، الأمر الذي مكنه من تحقيق فوزا بفارق كبير في وذلك بفضل تميز لاعبيه اسامه الريامي وعادل البطاشي واحمد الحلحلي ومحمود الصولي وبسام البوسعيدي وسعيد السعدي ورفاقهم، في مباراة بدأها البشائر ضاغطا بقوة على ملعب صلالة واستطاع التقدم بست نقاط عن طريق لاعبيه بسام البوسعيدي وعبد الرحمن السناني وسعيد السعدي رد عليها صلاله بتسجيل نقطتين عن طريق سعيد غسان، لكن لكن البشائر يواصل هجومه واستطاع تسجيل المزيد من النقاط حيث أصاف لاعبوه ٤٠ نقطة ،ورغم محاولات الرد من صلالة المتكرر بإضافة ١٤ نقطة لينتهي الربع الاول بتقدم نادي البشائر على نادي صلاله بنتيجه 46-16.

وفي الربع الثاني استمر اللعب بهجمات بين الفريقين تمكن البشائر من افتتاح التسجيل عن طريق بسام البوسعيدي بتسجيل ثلاثيه عزز بها تقدم فريقها، رد عليها فيصل بيت عبد النبي لاعب صلالة بتسجيل نقطتين، وتتواصل محاولات الفريقين الهجوميه، بتسجيل كل فريق عدد من النقاط، لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي البشائر على نادي صلاله بنتيجه 56-19.
وفي الربع الثالث ايتمر نادي البشائر في نشاطه الهجومي بتسجيل المزيد من النقاط حيث نجح البشائر في تسجيل 20 نقطه فيما اضاف نادي صلاله عشر نقاط لينتهي الربع الثالث بنتيجه 76-29.
وفي الربع الرابع ورغم تحسن اداء صلالة الا ان البشائر يتمكن من تسجيل 16 نقطه فيما سجل نادي صلاله 12 نقطه لتنتهي المباراه بفوز نادي البشائر على نادي صلاله بنتيجه 92-41.

أدار المباراة الدولي راشد المشيفري حكما اول وعلي السلماني حكما ثانيا والدولية وفاء السمرية حكما ثالثا ، وعلى الطاولة حافظ اولاد احمد واميمة الحجرية وماجد الاخزمي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى