رياضةمحليات

السيب يفوز على نادي عُمان في انطلاق دوري عام سلطنة عُمان لكرة السلة

مسقط-العربي

نجح نادي السيب في تحقيق فوز مهم على نادي عمان بنتيجة ٨٨/ ٥٠ ، في انطلاق منافسات دوري عام سلطنة عمان لكرة السلة للموسم (٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

شهدت المباراة ندية كبيرة واستطاع نادي السيب تحويل تأخره في بداية الربع الأول إلى فوز عريض على نادي عمان العائد مجدداً للدوري العام بعد غياب طويل، وسجل خلالها فريق السيب أفضلية في اللعب والتسجيل وخاصة بعد أول ٥ دقائق من المواجهة وذلك نتيجة الحضور الذهني واللعب الجماعي أثناء الهجوم واعتماد دفاع المنقطة التي منعت لاعبي نادي عمان من التسجيل مما تسبب في ضياع الفرص الكثيرة وقاد (سهيل البوسعيدي) و (مروان الحديدي) و(مازن الحديدي ) و(عبدالرحمن الشعيبي)ورفاقهم السيب للفوز على نادي عمان، بفضل تسدداتهم الناجحة التي ضاعفت من فارق النتيجة، فيما تميز من نادي عمان (عيسى الأغبري) و (أمير البلوشي ) و (أحمد الحسني) و(عيسى الفرقاني) ففي الربع الأول ورغم البداية الجيدة لنادي عمان والتقدم الا أن السيب يعود للمباراة ويتمكن من التعديل والتقدم لينتهي الربع الأول بتقدم السيب على نادي عمان ١٦/ ١٥.

وفي الربع الثاني واصل السيب افضليته الهجومية ونجح في تسجيل وإضافة ٢١ نقطة فيما سجل نادي عمان ١٠ نقاط فقط لينتهي الشوط الأول بتقدم السيب على نادي عمان ٣٧/ ٢٥.

وفي الربع الثالث تواصلت الإثارة بهجمات متبادلة تقاسم خلالها الفريقين نقاط التسجيل مع أفضلية للسيب الذي أضاف ٢٤ نقطه، فيما سجل نادي عمان ١٩ نقطه، لينتهي الربع الثالث بتقدم السيب على نادي عمان بنتيجة ٦١/ ٤٤.

وفي الربع الرابع استمرت الإثارة بمزيد من الهجمات نجح فيها كل فريق تسجيل عدد من النقاط لتنتهي المباراة بفوز السيب على نادي عمان ٨٨/ ٥٠.

ادار المواجهة الدولي (احمد درويش البلوشي ) حكما أول، و(علي السلماني) حكما ثانيا، و(مازن الهلالي) حكما ثالثا، وعلى الطاولة (غالب الحسني) و(موسى السيابي) و(حافظ اولاد احمد).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى