رياضة

طائرة منتخبنا الوطني تتأثر بسوء الأحوال الجوية في الكويت وتخسر أمام البحرين بنتيجة 3/1

Advertisements

إسحاق الحارثي – العربي

نظراً لسـوء الأحوال الجوية التي مرت بها دولة الكويت هذا اليوم الأثنين ٢٣ مايو فقـد قـررت اللجنة المنظمـة العليـا لـدورة الألعـاب الرياضية الخليجية الثالثـة بترحيـل منافسـات وتدريبات وتتويجـات يـوم الاثنين الموافـق ٢٣ مايو ٢٠٢٢م الى يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ مايو ٢٠٢٢م.

وقبل الإعلان عن تأجيل منافسات الدورة التقى منتخبنا الوطني للكرة الطائرة وشقيقة المنتخب البحريني في مباراة قوية ومثيرة انتهى فيها اللقاء بفوز المنتخب البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

استطاع المنتخب البحريني من خطف الشوط الاول بنتيجة ٢٥-٢١، وعاد منتخبنا الوطني للمباراة من خلال الفوز بالشوط الثاني بنتيجة ٢٥-٢٣، وسرعان ما عاد المنتخب البحريني للمباراة وتمكن من خطف الشوط الثالث بنتيجة ٢٥-٢٣، وتمكن المنتخب البحريني من أنهى المباراة من خلال الفوز بالشوط الرابع بنتيجة ٣١-٢٩.

قدم الفريقان في هذا الشوط مستوى جيد من مهارات اللعبة وبفضل الخبرة الكبيرة وتعامل لاعبي المنتخب البحريني مع مجريات الشوط الرابع استطاع الفريق ان يفوز بنتيجة المباراة.

هذا وتستأنف المباريات المؤجلة يوم غداً في حالة تحسن الظروف الجوية
بلقائين يجمع الأول المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي وفي المباراة الثانية يلتقي المنتخب القطري والمنتخب الكويتي.

ويتصدر البطولة إلى الآن في المركـز الاول منتخب مملكة البحرين حيث لعب ثلاث مباريات فاز في ٣ له من النقاط ٩ نقاط له من الأشواط ٩ أشواط وعليه شوطين وترتيب الأول وتبقت له مباراتين أمام المنتخب القطري والمنتخب الكويتي.

ويأتي في المركز الثاني منتخب دولة قطر حيث لعب الفريق مباراتين فاز فيهما جميعا له من النقاط ٦ نقاط وله من الأشواط ٦ ولم يخسر أي شوط وتبقت له ثلاث مباريات أمام المنتخب الكويتي والبحريني والإماراتي.

ثم يأتي في المركز الثالث منتخب دولة الكويت حيث لعب مباراتين فاز في مباراة وخسر مباراة واحدة له من النقاط ٤ نقاط وله من الأشواط ٥ وعليه ٣ أشواط
وتبقت له ثلاث مباريات أمام المنتخب القطري والسعودي والبحريني.

ويأتي في المركز الرابع منتخب سلطنة عمان حيث لعب ٣ مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين له من النقاط ٢ نقطتين وله من الأشواط ٤ وعليه ٨ أشواط وتبقت له مباراتين أمام المنتخب الاماراتي والسعودي.

ثم يأتي في المركز الخامس منتخب المملكة العربية السعودية حيث لعب مباراتين خسرها جميعا بدون نقاط له من الأشواط شوط واحد وعليه ٦ أشواط وتبقت له ثلاث مباريات أمام المنتخب الاماراتي والكويتي والعماني.

وأخيراً في المركز السادس منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة حيث لعب
مباراتين خسرها جميعا لم يسجل أي شوط وعليه ٦ أشواط وتبقت له ثلاث مباريات أمام المنتخب السعودي والعماني والقطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى