دول الخليج

جمعية المهندسين العمانية تشارك في أعمال الملتقى الهندسي الخليجي ال ٢٥ بدبي

إسحاق الحارثي-العربي

شاركت جمعية المهندسين العمانية في أعمال الملتقى الهندسي الخليجي ال ٢٥ الذي عقد في دبي يومي ٧ و٨ فبراير الجاري. وترأس وفد الجمعية رئيس مجلس إدارتها المهندس فؤاد الكندي، وضم الوفد عدد من أعضاء المجلس: المهندس عبدالله البوسعيدي، المهندس حامد الرواحي ، المهندس محمد الريامي ،المهندس احمد المزروعي ، المهندس سالم الرقيشي وشركاء الجمعية من القطاعين العام والخاص حيث شارك المهندس محمد المحمودي – من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات والمقدم المهندس خميس الشحي من شرطة عمان السلطاني والمهندس يعقوب بن الهنداسي من بلدية صحار ،المهندسة أنوار الهنائية بلدية مسقط ، المهندسة نرجس العجميه من قطاع النقط والغاز .

تضمن الملتقى الذي جاء تحت عنوان هندسة ذكية لغدً مستدام أربعة محاور: تصمنت البنيـــة التحتيـــة وأنظمـــة البنـــاء والهندسـة الحيويـة والتقنيـات الطبيـة الحيوية والأنظمة الذكيـة والروبوتات والأمـن السـيبراني في النظم الهندسـية.

تنوعت أعما ل الملتقى التي اشتملت على عروض تقديمية وحلقات نقاشية وزيارات ميدانية . وتم خلال أعمال الملتقي عقد إجتماع المجلس الأعلى للإتحاد الهندسي الخليجي في دورته الإعتيادية حيث ناقش المجتمعون مجموعة من المواضيع حول مشاريع الاتحاد وأنشطته و أهمها الملتقى الهندسي الخليجي ٢٦ المزمع عقده في مملكة البحرين في ٢٠٢٥.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى