رياضة

تعرف على الملعب الذي سيختتم فيه المنتخب السعودي تمارينه

Advertisements

العمانية – العربي

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة السادسة مساء اليوم تدريبه الأخير والذي يسبق مباراته التي تجمعه أمام المنتخب السعودي في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وبعد انتهاء التدريبات سيخوض المنتخب السعودي تدريباته في الملعب ذاته.
وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت السلطنة فجر اليوم الاثنين، وكان في استقبالهم سعادة عبدالله العنزي سفير المملكة العربية السعودية لدى السلطنة، ومحسن المسروري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم ، وفهد الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد العُماني لكرة
القدم.
وتضم البعثة (24) لاعبًا بقيادة المدرب الفرنسي رينارد، حيث خاض الأخضر السعودي تدريباته في الرياض بعد الانتهاء من مباراته أمام فيتنام.
ويبحث منتخبنا الوطني رفقة المنتخب السعودي على النقاط الثلاث للانفراد بالصدارة، كونهما يملكان 3 نقاط، بعد فوز منتخبنا على اليابان بهدف نظيف، وفوز المنتخب السعودي على فيتنام بنتيجة 3-1.
وكان منتخبنا الوطني قد باشر تدريباته في استاد السيب منذ الجمعة الماضي بقيادة المدرب برانكو والذي ركز في التدريبات على طريقة اللعب التي سينتهجها المدرب في مواجهة نظيره السعودي، وإجراء بعض التدريبات التكتيكية، وشهدت التدريبات الحماس الكبير من اللاعبين.
جدير بالذكر أن المباراة ستقام عند الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء بتوقيت مسقط على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وسوف تشهد حضورًا جماهيريًّا بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى