رياضة

ليونيل ميسي يودع جماهير برشلونة بالدموع

وكالات – العربي

عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا ودع فيه جماهير برشلونة بالدموع بعد إعلان رحيله من مقر النادي الكتالوني مساء الخميس الماضي.

وقال ميسي إنه كان ملتزمًا مع عائلته بالبقاء مع برشلونة، لكنه سيرحل مع زوجته وأبنائه الكتالونيين الأرجنتينيين بعد 21 عامًا قضاها مع النادي.

وأضاف “هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم. لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول”

وأوضح “أردت البقاء والفوز بالألقاب ولكن هذا لا يمكن، وعلي أن أواصل حصد البطولات، لم يكن هناك إمكانية لتجديد العقد بسبب لوائح البطولة (الليغا) وظروف النادي وليس لدي ما يمكن أن أقوله لخافيير تيباس رئيس الليغا”.

وتابع”برشلونة فعل كل ما بوسعه، ورئيس النادي كذلك، سمعت أشياء كثيرة عن عدم رغبتي بالبقاء، العام الماضي لم أرد البقاء وقلت ذلك بوضوح، ولكن الآن لا أريد الرحيل”.

وحول احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قال ميسي “هو ضمن الفرق المحتملة وتلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان رحيلي عن برشلونة،  لكني لم أتخذ قراري النهائي حتى الآن، لا شك أبدا أن هذه أصعب لحظة في مسيرتي إنها النهاية، والآن سيبدأ تاريخ جديد”.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين عن صورته مع بعض لاعبي باريس سان جيرمان، قال ميسي بأنها كانت “صورة عفوية.. مجرد صورة في العطلة ليس من ورائها أي شيء”.

وعن فترة برشلونة ما بعد ميسي، قال النجم الأرجنتيني: “هناك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وسيكون هناك صعوبات في البداية، لكن الجميع سيعتاد على برشلونة دون ميسي. أتوقع تعاقدات مع لاعبين كبار في المستقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى