محليات

مستشفى خولة ينظم فعالية يوم تطوير الخدمات

مسقط – العربي

اقيمت بمستشفي خولة فعالية يوم تطوير الخدمات التى نظمها قسم تطوير الخدمات بالمستشفى.
حضر افتتاح الحلقة الدكتورة قمرة السريرية مديرعام مركز ضمان الجودة وأحمد الخنجي مستشار الوزير لشؤون التطوير وبمشاركة مدراء الدوائر ورئساء أقسام مستشفى خولة بالإضافة لمجموعة نقاط ارتكاز منهجية اللين بالمستشفى .
تضمن برنامج الفعالية عدة كلمات من بينها كلمة الدكتور مازن الخابوري مدير عام مستشفى خولة أشار فيها الى جهود العاملين في المستشفى ودورهم في تقديم الخدمات للمراجعين والمرضى. مؤكدا بأن التحسين والتطوير مسؤولية الجميع في المستشفى وسلامة المريض تأتي اولا.
كما اشادت وعد السلمانية رئيسة قسم تطوير الخدمات في مستشفى خولة في بداية كلمتها بجهود الفرق والدوائر والأقسام في المستشفى في سبيل تحسين وتطوير الخدمات، واستوضحت تاريخ القسم الذى تم تأسيسه عام 2020 وفريق حوكمة المشاريع الذى يقوم بمعاينة المشاريع واداءها.
تهدف الفعالية لتكريم جهود الفرق والدوائر والأقسام العاملة على تطوير وتحسين الخدمات في مستشفى خولة ،وإبراز دور قسم تطوير الخدمات في ايجاد بيئة التحسين المستمر،ومشاركة مشاريع التطوير والتحسين مع مختلف التخصصات بالمستشفى وتبادل الخبرات مع المستشفيات الاخرى.
تضمنت الفعالية العديد من الجلسات منها مشاريع العيادة الخارجية للعظام بمستشفي خولة،ورقمنة العيادات الخارجية وسير عملها ،اعادة الفحوصات وطلبات فحوصات معدل ترسب الدم في قسم الطوارئ ،مدة مكوث الحوامل قبل الولادة ،معالجة النفايات الكيميائية قبل التحليل ،وقائمة انتظار عيادة العلاج الطبيعي العامة للنساء بالاضاف الى نظام 5s.
كما تضمنت الفعالية حلقة نقاش طبية مع مجموعة من الأطباء والمختصين،كما تم خلال الفعالية تكريم المشاركين .
الجدير بالذكر بأن الفعالية اقيمت لاستعراض أبرز مشاريع التطوير والتحسين بمستشفى خولة والتحفيز لإجراء مشاريع أخرى ومشاركة النجاحات مع مستشفيات أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى