دول العالم

شاهد.. عرض ألعاب نارية يخرج عن السيطرة بسيدنى ويتسبب فى إصابة 9 أشخاص

وكالات – العربي

تحول احتفال بالألعاب النارية فى سيدنى إلى حدث حزين بعدما تسببت الشرارات المتطايرة في إصابة 9 أشخاص على الأقل، وحسب ما نشره موقع 1news، تجمع المئات على شاطئ ألامبى هايتس فى سيدنى لمشاهدة عرض ألعاب نارية يترافق مع أغنيات خاصة بعيد الميلاد.

وبينما كانت الحشود تستمتع بمشاهدة العرض، خرجت الألعاب النارية عن السيطرة، وبدأت تتساقط نحو الأسفل تجاه الجالسين على الشاطئ، واستدعيت على الفور فرق الإسعاف والطوارئ للتعامل مع الحادثة التي أسفرت عن إصابات وحروق لعدة أشخاص.

وفتحت السلطات تحقيقا في الحادث لمعرفة الأسباب التي أدت إلى خروج الألعاب النارية عن السيطرة، وحاليا يجري تحقيق حول كيفية وقوع الحادث في شمال سيدني، حيث تُظهر اللقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي حشودًا تصرخ وتجري ، بينما تنفجر الألعاب النارية فوقها مباشرة.

ومن بين الذين نُقلوا إلى المستشفى صبي يبلغ من العمر 11 عامًا أصيب في صدره، وبحسب ما ورد نُقل اثنان آخران إلى المستشفى، وتم علاج ستة آخرين في مكان الحادث، وكان كريستيان هوارد، من Howard & Sons مسؤولاً عن العرض، وقال لـ ABC إن التحقيقات الأولية أشارت إلى وجود مشكلة تصنيع محتملة، وليس خطأ بشرى، وقال “لم نواجه مشكلة مع هذا المنتج في الماضي ولكن كانت هناك شموع رومانية في الماضي تعطلت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى