رياضة

انتخابات ساخنة في نادي العامرات و891 عضوًا مؤسسين يشعلون السباق

Advertisements

محمود الجابري – العربي

تشهد أروقة الصالة بجمعية المرأة العمانية بالعامرات ،أعلن مكتب والي العامرات بالتنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية لنادي العامرات وذلك لانتخاب مجلس الإدارة الأول للنادي ولمدة عام واحد لمناقشة عدة اعمال واهمها انتخابات مجلس الإدارة الأول للنادي

ونظرا للعدد الكبير جدا التي تم تسجيلهم إذ وصل العدد إلى 891 عضوا، فإن المشهد الإنتخابي سيكون ساخنًا للغاية وقد تقرر إجراء العملية الانتخابية في صباح يوم السبت 21 رمضان 1443هـ الموافق 23 ابريل 2022م

فوز الفاضل محسن بن هاني البحراني بمنصب رئيس مجلس الإدارة نادي العامرات بالتزكية وقد قدم البحراني إسهامات فاعلة في العديد من الفعاليات والبرامج الرياضيه والمجتمعية .

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة الكثير من التحركات من قبل المترشحين للحصول على الدعم المطلوب للوصول إلى المناصب التي ترشحوا لها.

ويتنافس على منصب نائب الرئيس 3 شخصيات بارزة، هم: المهندس سيف بن محمد البرواني رئيس مجلس مدرسة النخبة لكرة القدم إحدى الشخصيات الرياضية البارزة والداعمة في الولاية ، وسعادة محمد بن رمضان البلوشي عضو مجلس الشورى في الولاية الداعم المواهب الشبابية في مختلف المجالات ، الفاضل ممتاز بن فقير البلوشي إحدى الشخصيات الرياضية وصاحب خبرة ادارية رياضية كبيرة وعضو مجلس الادارة أمين الصندوق للسباحة سابقا .

وتقدم لمنصب أمين السر أحّمد بن مرهون الهادي وهو الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب بدون منافس وبذلك يصل لعضوية المجلس بالتزكية. كذلك هو الحال مع منصب أمين الصندوق ، حيث لم يتقدم للتنافس لهذا المنصب سوى سعيد بن درويش البلوشي وبذلك تصل لعضوية المجلس بالتزكية .

فيما يتنافس على عضوية مجلس الإدارة 6 أشخاص كل من أيوب الحسني ، راشد البلوشي ،سالم الهادي ،عبدالله الرحبي ،عمر الشبلي ،فواز الوهيبي .

وتحدث سيف البرواني المترشح نائب الرئيس : نحن سعداء بالتفاعل الذي تشهده من الجمعية العمومية ونفخر ونفاخر بالممارسة الديمقراطية التي تحقق بفضل التفاعل والحضور الذي تشهده للمشاركة في العملية الانتخابية التي تؤكد الوعي الجميل من منتسبي النادي لهكذا تسابق وتنافس أخوي لخدمة هذه المؤسسة الثقافية الرياضية الشبابية، وهذا التفاعل يُثبت ويعزز الرغبة الجادة والطموحة منهم لرؤية النادي في مكانة مناسبة تتوافق مع تطلعاتهم في أداء الأندية لدورها في خدمة المنتسبين وأبناء الولاية .

وقال أمين السر أحّمد بن مرهون الهادي :
أقدّم الشكر لثقتهم الغالية والتكليف الذي شرّفونا به خلال الفترة القادمة، مجددين لهم العهد بالسير بالعمل في النادي وفقا لتطلعاتهم لتمكين النادي لخدمة أبنائه وفق عمل ممنهج يقوم على البناء للمستقبل بأسس ممكنة لدور فاعل ونشط يتوافق مع إرادة وتطلعات الحكومة .
كما أثمّن وأقدّر المساهمة والدور اللافت والبارز مكتب والي العامرات بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب في إدارة العملية الانتخابية وكذلك الدعم المتواصل خلال مسيرة العمل متطلعين إلى المزيد من التعاون والتواصل للعمل المتوافق مستقبلا، وكما يعلم الجميع أن هذا التكليف مسؤولية جسيمة وعلينا أن نثبت بأننا على قدرها من خلال العمل الجاد والمخلص وبتوافق مع توجهات حكومتنا وتطلعات منتسبي النادي وكذلك أبناء الولاية الذين منحونا ثقتهم، وبلا شك نقدّر جهود مجلس الإدارة السابقه للمركز الرياضي ونشكرهم على تفانيهم وعملهم وأشكر مَن شاركوا في التنافس للدخول في مجلس الإدارة ممن لم يُوفقوا ولا خاسر بيننا بكل تأكيد وندعوهم للعمل سويا بتوافق وتجانس لخدمة النادي.

فإن التوجه يقضي بإقامة اجتماع الجمعية العمومية في الجمعية المرأة العمانية بولاية العامرات وذلك بسبب تناسبها في القدرة على اتخاذ تدابير السلامة اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى