محليات

نقل المعرفة حلقة عمل مشتركة بين #حماية_المستهلك و #تنفيذ

عقد بمبنى ديوان عام هيئة حماية المستهلك مؤخرا حلقة عمل بعنوان (نقل المعرفة) بتنظيم من وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 وفريق عمل اعداد الخطة الاستراتيجية الخمسية للهيئة وبحضور سعادة سلّيم بن علي الحكماني رئيس الهيئة وذلك بهدف نقل الخبرات اللازمة لتطوير خطط عمل تفصيلية بمؤشرات أداء واضحة لمتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع المتعلقة بتحقيق أولويات رؤية عمان 2040.

وقد تناولت حلقة العمل التعريف بالمبادرات والخطط الاستراتيجية لرؤية عمان 2040 والدور الذي تقوم به الوحدة في دعم المؤسسات الحكومية ومشاركتها بالموقف التنفيذي لمشاريع ومبادرات التنويع الاقتصادي والتوافق على إطار عمل مشترك لضمان الاستمرارية في متابعة تنفيذ مشاريع التنويع الاقتصادي من قبل المؤسسات خلق آلية متابعة ومساندة لبرامج أوليات الرؤية وتهيئة المؤسسات للمرحلة القادمة .

كما تم خلال الحلقة استعراض الخطة الاستراتيجية الخمسية للهيئة ومدى مواءمة أهدافها  للخطة الخمسية العاشرة (2021 – 2025) وهي أول خطة تنفيذية للرؤية المستقبلية عمان 2040. واتفق المشاركون على ايجاد آليات للعمل المشترك لتطوير العمل بمؤشرات أداء واسعة ومتابعة الخطط التنموية واقتراح المشاريع والحلول من أجل تنفيذها والعمل على تعزيز الشراكه الفاعلة بين الهيئة والجهات المعنية وتقييم الخدمات و تعزيز جودتها للجمهور.

الجدير بالذكر بأن وحدة المتابعة ” تنفيذ ” تعمل بشكل وثيق مع كافة الجهات المعنية بتنفيذ رؤية عمان 2040 وتساعدها في معالجة التحديات والتغلب على العقبات التي قد تظهر خلال تنفيذ المشاريع والمبادرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى