محليات

الأحد القادم .. ولاية صور تحتضن الملتقى الصحفي بجنوب الشرقية

إسحاق الحارثي_العربي

تنطلق في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية يوم الأحد القادم فعاليات الملتقى الصحفي بجنوب الشرقية تحت شعار “جنوب الشرقية.. إعلام وتنمية” بتنظم من جمعية الصحفيين العمانية ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظتي الشرقية بالتعاون مع محافظة جنوب الشرقية خلال الفترة (٢٤ – ٢٦) ديسمبر الجاري.

يأتي الملتقى والذي يشارك فيه حوالي (١٥٠) إعلامياً من مختلف المحافظات، وممثلي المؤسسات الإعلامية بسلطنة عُمان، انطلاقاً من أهمية الملتقيات الصحفية ودورها في إبراز العديد من الجوانب الإعلامية والتاريخية والسياحية والإقتصادية والاستثمارية بالمحافظة.

ويشمل برنامج الملتقى الذي سيرعى انطلاقته سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، تنفيذ عدد من الفعاليات المتنوعة والتي ستثري جوانب عدة لدى المشاركين فيه، كما أن الملتقى سيعمل على تحقيق أهدافه المرسومة له وفق منهجية تحمل بين طياتها الكثير من المعاني السامية، بحيث سيشتمل الملتقى على تنظيم ندوة ذات أبعاد تنموية واستثمارية واقتصادية بعنوان “جنوب الشرقية . . حراك تنموي واعد” تتضمن تقديم عدد من أوراق العمل في المجالات الإقتصادية والسياحية والإعلامية، بالإضافة إلى زيارة عدد من المعالم التاريخية والسياحية بولاية صور، وتنظيم بعض الفعاليات المتنوعة للمشاركين.

وأوضح سعيد بن سيف الحبسي رئيس لجنة الصحفيين بمحافظتي الشرقية بأن الملتقى تأتي أهميته من منطلق تعريف المشاركين بأهم ما تزخر به محافظة جنوب الشرقية من معالم وملامح سياحية وتراثية وتعريفهم بالفرص الاستثمارية بها، وكذلك إطلاعهم على أوجه التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة في ظل الاهتمام المتواصل بتنمية المحافظات على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الملتقى سيعزز سبل التواصل والتكامل وتبادل الأفكار والرؤى بين المشاركين في كل ما من شأنه تطوير العمل الصحفي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى