منوعات

البنك الوطني العُماني يقدم لعملائه من حاملي البطاقات المصرفية خصماً بنسبة 20 % عند التسوق

Advertisements

مسقط – العربي

يواصل البنك الوطني العُماني إيجاد طرق مبتكرة لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات المصرفية حيث يقدم لهم من خصومات حصرية بنسبة 20 بالمائة عند التسوق من فرع شرف دي جي في مول عُمان. وخلال الفترة من 27 إلى 28 يناير 2022، أصبح بإمكانهم الاختيار من بين تشكيلة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من أبرز العلامات التجارية العالمية. وسيحصل العملاء على نقاط إضافية ضمن برنامج ’نقاطي‘ نظير كل عملية شراء لاستبدالها لاحقاً بمجموعة من المكافآت. كما يتيح البنك أمامهم الفرصة للتحويل إلى ’خطة الدفع الميسرة‘ ودفع فواتيرهم على أقساط على 6 شهور أو 12 شهراً عند استخدام بطاقات الائتمان بفائدة صفر بالمائة.

خصومات البنك الوطني

وتعليقاً على ذلك، قالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: “نواصل مكافأة عملائنا عبر تزويدهم بتجارب مصرفية شاملة تتناسب مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم اليومية. وجاء تعاوننا مع شرف دي جي ليكون أحدث إضافة إلى قائمة الشراكات التي نبرمها بهدف تعزيز مزايا بطاقاتنا المصرفية بقيمة أكبر ومزايا مرنة وسلسة”.

هذا، ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر، والبطاقات مسبقة الدفع، وبطاقات الائتمان التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات البنك الوطني العُماني بقوة الإنفاق، فضلاً عن كونها ذكية والبديل الآمن والأمثل للنقود، حيث تُمكّن حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا الحصرية تتضمن شراء تذاكر السينما، والحصول على خصومات في المطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول صالات كبار الزوار وغيرها الكثير.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك الوطني العُماني من خلال زيارة إحدى فروعه الـ 60 الموزعة في جميع أرجاء عُمان أو عبر تصفح الموقع الإلكتروني www.nbo.om أو الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 24770000.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى