منوعات

جمعية الصحفيين تنظم دورة قانون لعبة الكرة الطائرة والتغطية الصحفية

نظمت جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنتي التدريب والإعلام الرياضي بالتعاون مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة دورة تدريبية في مجال قانون لعبة الكرة الطائرة والتغطية الصحفية بمقر جمعية الصحفيين العمانية بمشاركة عدد من الإعلامين والصحفيين العاملين في الجانب الرياضي بمختلف وسائل الإعلام المختلفة العاملة بالسلطنة.

أفتتح البرنامج بكلمة ترحيبة قدمها نيابة عن لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية خليفة بن علي الرواحي مقرر لجنة الإعلام الرياضي أكد فيها على أهمية الدورة في تعزيز معارف المشاركين بمستجدات قانون كرة الطائرة وقال: الدورة بيئة خصبة للتعرف علي المستجدات اللعبة وتبادل الخبرات في مجال التغطية الصحفية لمباريات كرة الطائرة، مشيدا بدعم مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية لدعم كافة البرامج التدريبية التي تمكن الصحفيين من اداء ادوارهم بكفاءة عالية، متمنيا للمشاركين الاستفادة القصوى من جلسات الدورة.

بعدها قدم الإعلامي فاضل بن ربيع المزروعي عضو لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية ورقة عمل عن التغطية الصحفية في مجال الكرة الطائرة تطرق من خلالها عن دور الصحفي في نقل مايدور في ملعب كرة الطائرة للمتابع من أمور فنية وقراءة لتفاصيل ما وراء الخبر.

بعد ذلك قدم الحكم الدولي الدكتور طارق محمد علي الخبير الفني بالإتحاد العماني للكرة الطائرة ورقة عمل عن قانون لعبة الكرة الطائرة وما يصاحبه من أمور تختص في التجهيزات والادوات وتطرق للتوقفات والتأخيرات والراحه و اللاعب الحر وسلوك المشاركين.

وفي ختام البرنامج قام سعيد النهدي راعي الناسبةً رئيس لجنة التدريب عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية بتوزيع شهادات على الصحفيين المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى