رياضة

مدربا السويق وبديعوه وحديث ما قبل المباراة أشادوا بدعم والي السويق للبطولة وجاهزية فرقهم للنهائي

سعيد الهنداسي- العربي


محفوظ الغساني : جاهزين للمباراة وسنسعد جماهيرنا في الختام
محمد الطويرشي : مسيرة الفريق المميزة دافع لتحقيق الانجاز
يحتضن ملعب نادي السويق مساء غدا الجمعة النهائي الكبير لبطولة كأس السويق لكرة القدم والذي سيجمع بين فريقي بديعوه والسويق تحت رعاية سعادة باسل بن احمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب ، بحضور عدد من أصحاب السمو والمشايخ والمسؤولين والرياضيين وعشاق كرة القدم.
ولا حديث في الشارع الرياضي بولاية السويق هذه الأيام إلا عن النهائي الحلم والذي يحظى باهتمام كبير من قبل الرياضيين والدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من قبل مكتب والي السويق الراعي الرسمي للبطولة .
شكرا والي السويق :
بدا مدرب فريق السويق محفوظ الغساني حديثه بتوجيه كلمة شكر وتقدير لسعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق على دعمه للبطولة

قائلا : كلمات الشكر والتقدير نقدمها للرجل صاحب المبادرة الرائعة والفكرة الرائدة في إقامة هذه البطولة سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق الذي كان لدعمه وتشجيعه وإصراره على إقامة البطولة الدور الكبير لنجاحها فلا ننسى الاجتماع الأول التحضيري وحديثه عن إقامة بطولة لأبناء السويق واستعداده لتحمل كافة المسؤولية لنجاحها بالتنسيق مع مكتب محافظ شمال الباطنة ومتابعتهم فشكرا للجميع .


السويق جاهز :
حول جاهزية الفريق للمباراة النهائية تحدث مدرب الفريق محفوظ الغساني قائلا : استعد الفريق بشكل جيد للمباراة النهائية خلال الأيام الماضية بتكثيف التمارين ورفع اللياقة البدنية للاعبين بحضور جميع لاعبين والفريق جاهز للمباراة النهائية بإذن الله تعالي.
مشوار السويق :
لعب فريق السويق في المجموعة السادسة والتي ضمته مع فرق بديعوه ، الجزيرة ، النصر ، ليخسر ضربة البداية من منافسه في النهائي غدانظيفة.ديعوه وخسر المباراة بهدف مقابل هدفين.
وفي مباراته الثانية حقق التعادل الإيجابي بهدف مع فريق الجزيرة ليحقق انتصارا كاسحا في مباراته الثالثة على فريق النصر بخماسية نظيفة .
ليتصدر فريق بديعوه المجموعته بالمركز الأول والجزيرة بالمركز الثاني ويصعدا معا عن هذه المجموعة ويصعد السويق كأفضل ثالث في المجموعات .

الأدوار المتقدمة :
وفي الدور32 حقق الفريق انتصاره على فريق خضراء بورشيد بهدفين دون رد ، ليضرب موعدا في دور16 مع فريق الحجيرة ويحقق الانتصار بهدف يتيم والذي كان كافيا بوصوله لدور 8 ليصطدم بفريق الشروق الذي استطاع تجاوزه بضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت له بنتيجة 5 مقابل 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي ، وفي دور 4 لعب السويق مع فريق المنفش مباراتين الذهاب والإياب واستطاع فريق السويق الفوز فيها ذهابا بنتيجة 4 / 2 ، و إيابا 3/ ليصل إلي المباراة النهائية ليلاقي فريق بديعوه للمرة الثانية وهذه المرة في النهائي .

قوة هجومية :
سجل لاعبي السويق 18 هدفا ودخل مرماهم 8 أهداف في دلالة واضحة على امتلاكه قوة هجومية مع بعض الأخطاء الواضحة في الخط الخلفي والذي بلا ادني شك سيعمل مدرب الفريق على إيجاد الحلول له في النهائي الكبير.

ابرز اللاعبين :
ويضم فريق السويق في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم المهاجم القناص حسني المشيفري ، ولاعب الوسط عبدالحميد الغساني ، ورمانة خط المنتصف اسعد الشين ، بالإضافة الى المدافع عمار سيف لاعب نادي الرستاق ، وعبدالرحمن الغساني مهاجم نادي صحار ، وعبدالواحد الهنائي مهاجم نادي عمان ، ومحمود الغداني هداف الفريق الذي سجل حتى الآن 5 أهداف ، و حراس المرمى المكون من الثنائي حمد الزدجالي حارس نادي المصنعة سابقا ، ومازن الحراصي حارس مرمى منتخبنا الأولمبي ونادي الظفرة الإماراتي .
ويختم مدرب فريق السويق محفوظ الغساني حديثه بتوجيه رسالة الى الجماهير قائلا : رسالتي إلي جمهور فريق السويق للتواجد و مؤازره الفريق من المدرجات فهم الدافع المعنوي لنا لتقديم كل ما عندنا بإذن الله نحتفل معا في التتويج باللقب

دربك خضر :
يردد جماهير فريق بديعوه عبارة دربك خضر لفريقهم الذي سيكون جاهزا للقاء الختامي يوم غد الجمعة وهو يرتدي اللون الأخضر يمنون النفس في تكرار فوزهم على فريق السويق ولكن هذه المرة بطعم البطولة وكأسها الغالي .
عن آخر الاستعدادات لفريق بديعوه تحدث المدرب محمد الطويرشي قائلا : لله الحمد الفريق وصل لمستوى كبير من الجاهزية من خلال الاستعداد الجيد ومواصلة التمارين والالتزام الكبير من قبل اللاعبين بالحصص التدريبية ومتابعة متواصلة من قبل إدارة الفريق وتسخير كل الجهود من قبلهم لنجاح الفريق والوصول الى كامل الجاهزية .

مسيرة حافلة :
كانت مسيرة بديعوه ومشواره في البطولة حافل بتحقيق نتائج رائعة ففي دوري المجموعة تمكن من التغلب على فريق السويق الذي تواجد معه في نفس المجموعة بهدفين مقابل هدف ، ويواصل انتصاراته على فريق النصر بهدفين نظيفين وتعادل مع الجزيرة بهدف لمثله ، وبثلاثية نظيفة تفوق فيها على بطحاء الساحل وعلى أبو رغوة على التوالي ،وبهدف يتيم على الأسوار وفي دور 32 يتغلب على الشباب بهدف يتيم ، وفي دور 16 يتغلب على القرحة بهدفين مقابل هدف ،وفي دور8 ابتسم له الحظ في ضربات الحظ الترجيحية ويحقق فوزه على البداية بنتيجة 4/3 بعد تعادل إيجابي بهدف ، ليصل الى دور 4 ويحقق فوزه على الشبيبة بهدف دون رد في المباراتين بهذا الدور ويصل للنهائي مع السويق في كلاكيت ثاني مرة .

فريق متكامل :
يضم فريق بديعوه عدد كبير من اللاعبين المميزين في كتيبة المدرب محمد الطويرشي والتي يراهن عليها كثيرا وفي مقدمتهم مصعب الطويرشي قائد خط الدفاع بجوار محمود الطويرشي ، وفي خط الوسط الكابتن مازن الفجري ومحمد البارحي ، وفي الهجوم نزيه الفجرى ومازن الفجري .

جماهير وفية :
ويقدم مدرب فريق بديعوه محمد الطويرشي رسالته لجماهير بديعوه قائلا : رسالتي لجماهير فريق بديعوه الوفية التي عودتنا دائما على حضورها ومساندتها وكانت الرقم الصعب وكان لتواجدها وتشجيعها دور كبير في تقديم اللاعبين كل ما يملكون من طاقات وكلنا ثقة على مواصلتهم المساندة وننتظر منهم الكثير لكي نحتفل معا بلقب غالي وإنجاز جديد ، وكلمة شكر نقدمها لسعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق على دعمه للبطولة ومساندته لها.

اجتماع تنسيقي :
كما قامت اللجنة المنظمة لبطولة كاس السويق لكرة القدم اللقاء التنسيقي للمباراة النهائية بين فريقي بديعوه والسويق مساء أمس الأربعاء تم خلاله تحديد قمصان الفريقين حيث سيلعب فريق السويق باللون الأصفر ، فيما سيلعب فريق بديعوه باللون الأخضر.

الدخول بالمجان:
سيشهد لقاء الختام دخول الجماهير بالمجان في مبادرة رائعة من مكتب والي السويق الراعي الرسمي للبطولة بالتنسيق مع إدارة نادي السويق من أجمل نجاح جماهيري كبير للنهائي المثير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى