رياضة

النصر يتوج بلقب دوري الهواة لمحافظة البريمي

إسحاق الحارثي-العربي

تحت رعاية سعادة سالم بن علي بن سالم الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محضة أختتمت مساء السبت مسابقة دوري الهواة بمحافظة البريمي والتي أقيمت بالمجمع البريمي الرياضي بولاية البريمي.

إنطلقت مباريات المسابقة بتاريخ ٣٠ مايو ٢٠٢٤م، بمشاركة ٦ فرق تمثل الفرق الأهلية بمحافظة البريمي
وهي النصر ، الجزيرة ، الشعب ، الغرافة ، اتحاد صعراء ، البريمي قسمت الى مجموعتين وقد وصل للمباراة النهائية فريقي النصر والجزيرة من ولاية البريمي، وقد استطاع فريق النصر من الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

أحرز أهداف المباراة كل من محمد خصيب في الدقيقة ١٧ ويضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة ٢١ وفي الشوط الثاني سجل اللاعب فيصل محسن الهدف الثالث في الدقيقة ٥٤ ويضيف اللاعب جوهر المخيني الهدف الرابع في الدقيقة ٥٧ وأختتم قائد الفريق سند المقبالي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة ٨٨.

يذكر بأن فريق النصر يزخر بكوكبة كبيرة من نجوم الأندية العمانية وسبق وأن حقق الفريق لقب البطولة على مستوى السلطنة في العام ٢٠١٩ بمسماها القديم (شجع فريقك).

في نهاية الحفل قام سعادة سالم بن علي بن سالم الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محضة بمعية شاهر بن خميس الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة.
حيث حصل اللاعب فيصل محسن من فريق النصر على جائزة هداف البطوله برصيد أربعة أهداف وحصل على جائزة افضل لاعب فهد الساعدي من فريق الجزيرة اما جائزة افضل لاعب واعد فذهبت للاعب سلطان الشكري من فريق الشعب وجائزة أفضل حارس لحارس مرمى فريق الشعب منصور المالكي

بذلك يتأهل فريق النصر للمرحلة النهائية من مسابقة دوري الهواة على مستوى السلطنة ممثلاً لمحافظة البريمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى