رياضة

العامرات الشاطئية يفوز على بوكا جونيورز في أول مبارياته في بطولة موسكو كرة القدم

محمود الجابري-العربي

نجح الفريق الكروي الأول الشاطئية في تحقيق الفوز على بوكا جونيورز 6-3، ضمن الجولة الأولى الأفتتاحية من منافسات المجموعة الأولى في كأس موسكو الدولية 2024 في روسيا .

وسجل يحيى المريكي (هدفين) وخالد العريمي وكارلوس فالنتين و تاكومي يوسا وسامي البلوشي ومشعل العريمي أهداف العامرات .
وفي إطار المجموعة ذاتها بالبطولة ، اكتسح لوكوموتيف موسكو الروسي، نظيره مالايساري الكازاخستاني بنتيجة 18-3 ،وبذلك، يتصدر لوكوموتيف موسكو، جدول ترتيب المجموعة الأولى ، بفارق الأهداف عن العامرات ، صاحب المركز الثاني،فيما حل فريق بوكا جونيورز، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وجاء مالايساري الكازاخستاني في المرتبة الرابعة.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى اليوم الجمعة ، حيث يلتقي العامرات مع مالايساري كازاخستاني في مواجهة حاسمة من آجل صدارة المجموعة ، في الجانب الأخر يلتقي لوكوموتيف الروسي مع بوكا جونيورز الأرجنتيني .
وقدم الشيخ محسن البحراني رئيس نادي العامرات ،شكره وتقديره لسعادة السفير حمود بن سالم آل تويه ، سفير سلطنة عمان المعتمد لدى روسيا الاتحادية على حضوره ومساندته الفريق في مباراته الأولى كما هنأ فريقه الرائع من لاعبين والجهاز الفني والإداري وجميع المشجعين على مساندتهم ودعواتهم للفريق وكما أشاد بنادي بوكا جونيور الارجنتيني على جهودهم الجديرة بالثناء، ويسعى نادي العامرات لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى