رياضة

السيب يُعزز صدارته لدوري عمانتل برباعية في مرمى صحم

رانيا البحري – العربي

عزز نادي السيب صدارته لدوري عمانتل لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه اليوم على نظيره فريق صحم بــ أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع صحار، في إطار الجولة السادسة من منافسات البطولة.
ورفع السيب رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة في المركز الأول، فيما بقي صحم عند رصيده السابق بـ 6 نقاط في المركز الخامس.
بدأت المباراة برغبة واضحة من لاعبي السيب في الظفر بنقاط المباراة الثلاث، حيث فرض لاعبوه سيطرتهم على منتصف ملعب مستضيفهم صحم، ما مكنهم من التحكم بمجريات الشوط الأول، ترجم هذه السيطرة اللاعب ارشد العلوي بتسجيله هدف التقدم عند الدقيقة 19، ومع اندفاع لاعبي صحم لإدراك هدف التعادل، استغل السيب المساحات واعتمد على الأطراف، ليعزز اللاعب محمد رمضان النتيجة بهدف ثانٍ عند الدقيقة 36 من كرة ثابتة سكنت مرمى حارس صحم.
الهدف الثاني للسيب شكل دفعة معنوية للاعبين، وسط ارتباك مدافعي صحم الذين تعمدوا ارتكاب الأخطاء، ومحاولة الحد من خطورة مهاجمي السيب الذي كان في أفضل حالاته خلال مجريات الشوط الأول الذي تمكن فيه اللاعب عبد الرحمن الشنفري من تسجيل هدف ثالث ختم به لاعبو السيب مهرجان أهدافهم في هذا الشوط.

الشوط الثاني
حافظ لاعبو السيب على أفضليتهم في الشوط الثاني وتقدمهم، رغم المحاولات الطفيفة التي أراد من خلالها لاعبو صحم في تسجيل هدف معنوي، خلال مجريات الشوط الثاني؛ لكن دون جدوى.
كان واضحا أن لاعبي السيب اكتفوا بنتيجة المباراة، حيث مال الفريق إلى اللعب بهدوء، والحفاظ على شباك نظيفة؛ إلا من محاولات فردية افتقدت إلى التركيز على عكس مجريات الشوط الأول.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها تمكن لاعب السيب زاهر الاغبري من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 85 ، ومع ركون لاعبي السيب إلى انتهاء اللقاء بهذه النتيجة، نجح لاعب صحم سالم حميد في هز شباك حارس السيب بهدف وحيد، لتنتهي المباراة بفوز السيب برباعية مقابل هدف لصحم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى