دول الخليج

الجامعة العربية تناقش استعدادات إطلاق فعالية «الكويت عاصمة للإعلام العربي 2025»

أكدت جامعة الدول العربية حرصها على مناقشة الاستعدادات لإطلاق الحدث الإعلامي المهم بشأن اختيار دولة الكويت «عاصمة للإعلام العربي 2025».

وقال الأمين العام المساعد لقطاع الإعلام في الجامعة السفير أحمد خطابي في بيان إن الجامعة ستنظم اجتماعا يوم الـ17 من الشهر الجاري للاطلاع على الترتيبات التنظيمية المتخذة من الجهات المختصة بشأن الاستعداد لإطلاق هذا الحدث الإعلامي المهم وذلك بحضور مسؤولين من وزارة الإعلام بدولة الكويت.

وأوضح خطابي انه تنفيذا للقرارات الصادرة عن الدورة العادية الـ54 لمجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت بتاريخ 29 مايو الماضي بالمنامة ينظم قطاع الإعلام والاتصال ثلاثة اجتماعات بشأن الدورة الـ21 للجنة العربية للإعلام الإلكتروني يومي 13 و14 أكتوبر الجاري بجانب الاجتماع الأول لفريق العمل المعني بوضع استراتيجية عربية للتربية الإعلامية والمعلوماتية يومي 15 و16 في الشهر نفسه.

وأضاف ان هذه الاجتماعات تندرج في إطار متابعة وتنفيذ الأمانة العامة للقرارات المذكورة في أفق انعقاد الدورة العادية الـ102 للجنة الدائمة للإعلام العربي والدورة العادية الـ20 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب خلال الربع الأخير من 2024 في الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى