محليات

الثلاثاء القادم الافتتاح الرسمي لمكتب حماية المستهلك بالسويق

السويق : سعيد الهنداسي.

يقام يوم الثلاثاء القادم حفل افتتاح مكتب حماية المستهلك بولاية السويق والذي يعتبر إضافة جديدة للخدمات التي تقدمها هيئة حماية المستهلك ممثلة في المديرة العامة لحماية المستهلك بالمحافظة ،
يرعى حفل الافتتاح سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة ، وبحضور سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك ، وعدد من المسؤولين .
ويأتي افتتاح المكتب كجزء من استراتيجية الهيئة في التوسع اللامركزي لخدمة المستفيدين وتعزيز دورها الرقابي والتوعوي في تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر .
من جانبه تحدث سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق عن حفل الافتتاح قائلا : تسعى الحكومة الرشيدة إلى تقديم كل الخدمات لما فيه مصلحة أبناء هذا الوطن العزيز والمقيمين على أرضه ومن هذا المنطلق حظيت ولاية السويق بالعديد من الخدمات والمشاريع الحيوية الملموسة على أرض الواقع ولله الحمد سيتم يوم الثلاثاء القادم بدأ التشغيل لمكتب حماية المستهلك بولاية السويق ليقدم خدماته للمراجعين .
ويضيف المعشني : يسرنا أن نتقدم بجزيل الشكر ووافر التقدير لسعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة على جهوده المخلصة في إقامة هذا المكتب وتسخير كل الإمكانيات لإقامته ، كما نقدم الشكر الجزيل الى الدكتور سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك ، في فتح منافذ لهذه المكاتب في مختلف الولايات .
ولا يفوتنا أن نقدم شكرنا الجزيل للدكتور خالد بن علي العلوي مدير عام حماية المستهلك بالمحافظة على تعاونه معنا خلال الفترة الماضية حتى رأى هذا المكتب النور اليوم والذي سيقدم خدماته لأبناء ولاية السويق والمقيمين فيها متمنين للجميع التوفيق والنجاح في خدمة هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم يحفظه الله ويرعاه.
من جانبه قدم الدكتور خالد بن علي العلوي مدير عام الهيئة العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة الشكر الجزيل لمكتب والي السويق ولسعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق ومنتسبي المكتب على تعاونهم الكبير في إقامة هذا المكتب بالولاية وتسخير كل الجهود من اجل تنفيذه في فترة قياسية وكان لهذا التعاون الأثر الكبير في إقامته .
الجدير بالذكر يأتي افتتاح المكتب كثمرة تعان وتكامل بين المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة ، ومكتب محافظ شمال الباطنة ، مع مكتب والي السويق مواكبة لرؤية عمان 2040 ، وخطة الهيئة لتقديم جميع الخدمات المتعلقة بحماية المستهلك في جميع محافظات و ولايات سلطنة عمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى