رياضة

الأحمر ينهي مشوار المرحلة الثانية بلقاء قرقيزستان..غدا

مسقط- العربي

يختتم منتخبنا الوطني الأول مساء غد الثلاثاء مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم وآسيا على حساب المرحلة الثانية وذلك بلقاء منتخب قرقيزستان بالجولة السادسة.
ويلتقي منتخبنا مع نظيره القرفيزي في الساعة الثامنة مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .


الأحمر العماني حقق الأهم في الجولة الماضية بفض شراكة الصدارة بفوزه على تايبيه وتعادل ماليزيا وقرقيزستان ليحصد النقطة ال١٢ وينفرد بالصدرة ويعتمد تأهله رسميا إلى نهائيات آسيا ٢٠٢٧ بالسعودية ،فيما توقف رصيد قرقيزستان عند العشر نقاط .

مباراة الغد مهمة للأحمر للحفاظ على صدارة المجموعة والثأر من الخسارة الوحيدة في التصفيات من أمام منافسه هناك في بيتشبك وتأكيد أحقيته بتصدر المجموعة.


وكان الأحمر قد قدم أداء مغاير مع مدربه الجديد التشيكي ميرسولاف تشيلهافي الذي حقق معه ثلاثة إنتصارات متتالية ،وأتسم الأداء بالتوازن وعودة النزعة الهجومية خصوصا بعد تألق اللاعب الشاب عبدالرحمن المشيفري في خط الهجوم وكان الحاسم في لقاء تايبيه.


ويتوقع أن يحتفظ ميرسولاف بنفس تشكيلة المباراة الماضية مع إحتمالية بسيطة في الهجوم بين عصام والمالكي .


الفريق الضيف يتطلع الحفاظ على المركز الثاني المؤهل إلى التصفيات المقبلة لكأس العالم ولا يريط التفريط فيها كما يملك فرصة استعادة الصدارة حال فوزه ،لذلك سيكون اللقاء صعب نسبيا مع الفريق الذي يعرفنا جيدا عندما هزمنا في بلاده وتعادل معنا في قطر إبان كأس آسيا وحرمنا من الصعود للدور الثاني .


أبواب المجمع ستكون مفتوحة للجماهير التي تسعى للاحتفال مع المنتخب بالصعود إلى الجولة المهمة من كأس العالم ٢٠٢٦ بأمريكا وكندا والمكسيك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى