دول الخليج

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان استقبل الأمراء والعلماء والمواطنين بقصر السلام في جدة

استقبل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه، في قصر السلام بجدة.

ويأتي استقبال ولي العهد السعودي للأمراء والوزراء والمواطنين في محافظة جدة، في إطار حرصه واهتمامه بالالتقاء بهم في مختلف المناسبات وتجسيد قوة التلاحم والوفاء بين القيادة والشعب.

ويعكس استقبال الأمير محمد بن سلمان للمواطنين مدى اهتمامه بتعزيز الروابط مع المواطنين ومنها لقاءاته المباشرة معهم، والاستماع لهم.

كما يأتي استقبال ولي العهد للمواطنين؛ امتداداً لما أرسخه والده الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهج أصيل في استقبال المواطنين منذ أن كان أميراً للرياض، مجسدين بذلك أعظم صور التعاون بين القيادة والشعب.

ويؤكد لقاء ولي العهد بالمواطنين حرصه على تعزيز الروابط الاجتماعية مع أفراد المجتمع كافة، ويجسد أسمى معاني الوفاء بين القائد وأبناء شعبه.

وجاء إطلاق ولي العهد السعودي، عدداً من المشاريع في جدة ضمن رؤية 2030 بهدف الاستفادة من المكتسبات التاريخية والثقافية والسياحية في المحافظة، وتأكيداً على حرص القيادة لضمان توفير أفضل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن والمواطنين والسياح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى