Site icon صحيفة العربي الإلكترونية

وزير الداخلية الكويتي يبحث مع نظيره البحريني تعزيز التعاون الأمني المشترك

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الأربعاء مع وزير الداخلية البحريني الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة سبل تعزيز التعاون الامني المشترك.
وأشاد الشيخ فهد اليوسف خلال لقائه الوزير البحريني بمقر وزارة الداخلية البحرينية (قلعة الشرطة) بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة بالعلاقات الأخوية التاريخية المميزة بين دولة الكويت ومملكة البحرين مؤكدا حرص البلدين الدائم على تطويرها في كافة المجالات لاسيما الجانب الأمني.
ولفت إلى أهمية الزيارات المتبادلة بين الأشقاء لتعزيز العمل الأمني وتوحيد المواقف المشتركة ومواجهة التحديات الأمنية الراهنة والمستقبلية مشيرا إلى حتمية تضافر الجهود لمحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الجرائم بمختلف أشكالها.
وبحث اللقاء عددا من الموضوعات والقضايا الأمنية المشتركة لاسيما تعزيز السبل الكفيلة بتبادل التجارب والخبرات الأمنية بما يسهم في تعزيز جهود مجابهة التهديدات الأمنية ووضع الاستراتيجيات المشتركة لمكافحة الجريمة.
وكان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي وصل إلى البحرين في وقت سابق اليوم الأربعاء في زيارة رسمية حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي وزير داخلية البحرين الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكبار المسؤولين بالمملكة.

Exit mobile version