Site icon صحيفة العربي الإلكترونية

مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول #مجلس_التعاون الخليجي يعقد اجتماعاً مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو)

عقد مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول مجلس التعاون الخليجي ، اجتماعًا تنسيقيًا عن بعد  مع المتخصصين في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) – المكتب الإقليمي للدول العربية.

ناقش الاجتماع عددًا من القضايا ، أهمها آلية تنفيذ خطة البرامج التدريبية للعام الحالي 2020 ، والتي تمت إعادة جدولتها وفقًا لظروف جائحة كوفيد19 . وبحسب المناقشات التي جرت في شهر مارس والزيارة القادمة للمدير التنفيذي لأكاديمية “الويبو” ، معالي الدكتور شريف سعد الله ، واقتراح لخطة لبرامج التدريب لعام 2021 والإجراءات تنسق ذلك.

وخلال الاجتماع ، اتفقوا على مواصلة التعاون بين مركز تدريب “الملكية الفكرية” لدول مجلس التعاون الخليجي “الويبو” ، والتعاون المشترك في المجالات المتفق عليها ، حسب الظروف خلال الفترة المقبلة.

وشددوا على أهمية تنفيذ “الويبو” لبرنامج إعداد المدربين لتأهيل مرشحي دول مجلس التعاون الخليجي ، والذي يدعم تحويل مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى أكاديمية دول مجلس التعاون الخليجي المتخصصة في الملكية الفكرية.

Exit mobile version