Site icon صحيفة العربي الإلكترونية

تركي آل الشيخ يعلن الحفلات ابتهاجاً بـ«اليوم الوطني السعودي 94»

أعلن المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عن عدّة حفلات غنائية، يتم تنظيمها ضمن فعاليات “اليوم الوطني السعودي 94” تحت عنوان “نحقق ونحلم”.

وبث معالي رئيس الترفيه منشورات، للفنانين رابح صقر والآخر للفنان ماجد المهندس، حيث حمل الأول بوستراً عن حفلة الفنان رابح صقر في تاريخ “22 سبتمبر” مع فرقة أوركسترالية بقيادة المايسترو هاني فرحات، يتم تنظيمها على مسرح فنان العرب “محمد عبده أرينا” في منطقة بوليفارد سيتي.

بينما في البوستر الآخر، للفنان ماجد المهندس في تاريخ “23 سبتمبر” على مسرح أرض المعارض في الظهران بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وكان معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، والذي يوافق “23 سبتمبر” من كل عام، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

حيث تبرز هوية المملكة التي امتدت من العام الماضي، من المشاريع الضخمة التي تعتبر جزء من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة المملكة ودورها الريادي في جميع المجالات.

ودعت الهيئة العامة للترفيه جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ94، ويمكن تحميل دليل الهوية بالدخول على الموقع الالكتروني “http://nd.gea.gov.sa/”، والذي يحتوي على الإرشادات الخاصة بالشعار وطريقة استخدامه بمختلف التطبيقات، إضافة إلى كل ما يتعلق باليوم الوطني من فعاليات وأخبار وصور إذ يمكن استخدامها في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

يذكر أن اليومين القادمين، سيتم الإعلان تباعاً عن بقية الفعاليات الفنية والترفيهية، وذلك ابتهاجاً بـ”اليوم الوطني 94″، في كافة مناطق المملكة.

Exit mobile version