Site icon صحيفة العربي الإلكترونية

المنتخب الوطني لكرة القدم يصل الأردن

مسقط – العربي

 يستأنف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمواجهة المنتخب الأردني ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بعد وصوله للعاصمة الأردنية عمّان.

وتقام المباراة على استاد عمّان الدولي بعد غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مسقط ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات العراق وكوريا الجنوبية والكويت وفلسطين.

وقال سعادةُ السّفير الشيخ فهد بن عبد الرحمن العجيلي، سفيرُ سلطنة عُمان لدى المملكة الأردنيّة الهاشميّة، في تصريح صحفي أثناء وصول البعثة: “وصلت اليوم بعثة المنتخب إلى العاصمة الأردنية عمّان ونأمل أن يحقق مُنتخبنا نتيجة إيجابية في مباراته المقبلة أمام المنتخب الأردني بعد غدٍ الأربعاء وتم التنسيق مع الاتحاد الأردني لكرة القدم حول كافة التسهيلات والمقاعد المخصصة للجماهير العُمانية وهناك حوالي ألف مقعد وهناك آلية سهلة لتوزيع التذاكر”.

من جانبه قال سالم بن سعيد الوهيبي، رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم: “بعد مباراة الكويت والأداء الذي قدمه المنتخب والفوز برباعية نظيفة بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر نأمل على مواصلة نتائجنا الإيجابية والفوز، كما تم تهيئة اللاعبين لهذه المباراة من خلال التدريبات والجانب النفسي وعمليات الاستشفاء والجوانب التكتيكية موضحًا أن المباراة ليست سهلة ولكن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية وجاهزية تامة للمباراة”.

ويستهل مُنتخبنا تدريباته مساء اليوم على ملعب الكرامة وتتركز الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والاستشفاء وتتضمن عددًا من الجمل التكتيكية والمهارية التي سيعمل مدرب المنتخب رشيد جابر على تطبيقها في المباراة.

‏ويدير المباراة طاقم سعودي بقيادة الحكم السعودي خالد الطريس ويساعده محمد الأبكري كحكم مساعد أول وعبدالرحمن الشمري حكم مساعد ثانٍ، وسيكون حكم الفار السنغافوري محمد تقي بن جهاري.

وتضم بعثة المنتخب في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي، وفي خط الدفاع محمد المسلمي وأحمد الخميسي ومحمد رمضان وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وعبدالعزيز الشموسي وملهم السنيدي.

وفي خط الوسط حارب السعدي وعبدالله فواز وأرشد العلوي وسلطان المرزوق وجميل اليحمدي ويزيد المعشني وعبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري وأحمد الريامي، وفي خط الهجوم ناصر الرواحي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي ومحسن الغساني وعصام الصبحي وحاتم الروشدي.

Exit mobile version